PES Connect | برنامج خبراء منتجات جوجل يُعلن عن فعاليات سنة 2024 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

PES Connect | برنامج خبراء منتجات جوجل يُعلن عن فعاليات سنة 2024

خبر الإعلان عن بدء التّجهيز لفعاليّات خبراء منتجات جوجل "PES Connect" لسنة 2024. إليك نصّ الإعلان والمزيد.

 أعلن برنامج خبراء منتجات جوجل على حسابه الرّسمي على تويتر على انطلاق التّجهيزة لفعاليّات خبراء منتجات جوجل لسنة 2024، حيث ذكر البرنامج أنّ هذه السّنة ستكون هناك سلسلة من الفعاليّات وليس فعالية واحدة.

كعادته كلّ سنة، يقوم برنامج خبراء منتجات جوجل بتنظيم فعاليّة لتمكين خبراء المنتجات وموظّفي جوجل من لقاء بعضهم البعض بعد ما كانوا يلتقون بشكل افتراضي أو نصّيّ فقط.

هذه السّنة، ستكون فعاليّات خبراء المنتجات عبارة عن سلسلة من الفعاليّات تحت مسمّى "PES Connect"، الأمر مشابه لفعاليّات الخبراء لسنة 2022، لكن هذه الأمر بشكل موسَّع أكثر. إذ بدل 3 أقليم، سيتمّ تنظيم فعاليّات 2024 في 4 أقاليم مختلفة، وهي:

  • أمريكا الشّمالية؛
  • أمريكا الجنوبيّة؛
  • أوروبا؛
  • آسيا.

هذا وقد أرفق البرنامج صورة رمزيّة لـ"فعاليّة PES Connect"، وهي معبّرة لدرجة أنّه يُمكن من خلالها توقّع المناطق الجغرافيّة التي من الممكن أن تجري فيها الفعاليّات:

أيقونة فعاليّات "PES Connect" لخبراء منتجات جوجل لسنة 2024

وطبعا ستُعلن جوجل مع مرور الوقت ومع كلّ فعاليّة تماما كما فعلت سنة 2022 على ما أعتقد.

أيضا من خلال إعلان برنامج خبراء المنتجات، يبدو انّ هذه السّنة ستكون أيضا خليطا من فعاليّات حضوريّة بشكل شخصي وفعاليّات افتراضيّة.

وفي ما يلي تغريدة الإعلان وترجمة لها:

📣 تحمّسوا يا خبراء المنتجات! هذا العام، نحن قادمون إليك. في عام 2024، ستُعقد سلسلة أحداث PES Connect الخاصة بنا إقليميًا في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا. لا يمكننا الانتظار لإعادة التواصل معك شخصيًا وافتراضيًا. لمزيد من التفاصيل، راجع KB 👀


هل تفكّر في حضور هذه الفعاليّة أو الفعاليّات المقبلة، يُمكنك الاطّلاع على سلسلة الخبراء ومزيد من المعلومات حول فعاليّات خبراء منتجات جوجل.

هل لديك أسئلة أو بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركة تعليق في أسفل الصّفحة.

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي